منتديات صبايا كيوت

بكل حب وإحترام وشوق... .. نستقبلك ونفرش طريقك بالورد .. .. ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر .. .. وننتظر الإبداع مع نسمات الليل وسكونه .. .. لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا وعقولنا .. .. زادت زهرة بقدومك إلى حديقتنا الغناء .. .. ننتظر بوح قلمك .. .. وجميل عباراتك .. .. وريح أزهارك ..

    عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    شاطر
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:10 am

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    بسم الخالق المصور
    من هنا ومن هذا المكان
    اطلق العنان لقلمي
    وامزجه بحبر من احاسيسي
    .
    .
    انثره على صفحاتي
    عناوين من :
    البوح / النثر / الخاطره /
    الفلسفه / النقد / ومزيجآ ممتع من الهجاء
    من هنا نبحر معآ
    وأعاصير التمرد لن تتوقف بأذن الله

    ..ঔღঔ


    عدل سابقا من قبل ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:55 am عدل 1 مرات
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:32 am


    أمانه بس لامن رقتْ ,,
    و عرفت
    شكثر ,,بغيابك تعبت وَ ضقت ..

    و تدري شكثر,,يا سيدي ذبحني الوقت ..
    ( أنتظرك ) أمانه مرْ و قول: ( اشتقتْ)
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:34 am

    هديه بسيطه .. لبى قلووبكُم ,,,

    :: الي ما يتحمل ,, لا يكمل..5
    وخصوصا الي يشوف نفسه........::






































    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:35 am






    وشهي لندن .. مع تفاصيل الرياض ؟!!
    كل مدينه ماتساويها بياض !!
    ولا تساويها أناقه !!
    لو فرضنا أفتراض :
    كل مدينه في بلادي / وفي بلاد العالم أجمع مثل :
    ورده ..
    ثم جمعنا هالورود كل شكل وكل لون ..
    تصير باقه !!
    بأختصار : هذي الرياض !!
    حيّها وياحيّ أهلها ..
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:35 am

    يقولـن آلغـــلآ آنڪ تحـب .. وآحــ 1 ـــد
    و تخلص لــﮧ ..}
    و آنـآ آقـول آلغـــلآ آنڪ تخـــون آلڪل




























    ..{ لـ عيــونـﮧ

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:36 am

    .مو قهر..؟؟
    لو تقدم تضحياتك

    [size=25]وتعطي أحبابك حياتك
    وتلقى نفسك في النهايه..
    انك أول من خسر
    [/size]

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:36 am

    [center]أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي[size=25]قَـَلـْبْ..!

    وأخاف أحكي وأنا مخنوق.. وأبكـــي..وأستحي
    منّي ..!


    عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب..!


    بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي..}
    [/size]
    [/center]
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:37 am

    [center]{ .. آرــحمني
    ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!
    وسيفٍ رافعـﮧ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـﮧ

    حبيبيـے ’’صَعبـﮧ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـﮧ إبهاميـے ..
    قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـﮧ ,,
    إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے ..
    وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـﮧ ..
    وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!
    أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـﮧ
    محالٍ ألتقيـے " بنقطـﮧ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!
    |[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟
    أنا أسمع فيـﮧ ما عشتـﮧ ... !! ]|

    [/center]
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:37 am

    تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر "حزااات" ..!!
    لامِن عَطيت "إحســاس"
    ماهو مَحّله


    و تدريْ متى . . تستآهل الطعن مـــرآات ..!!
    لآمنْ... خَطيتّ الدرب وإنتَه " تدلّــه "

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:38 am

    [size=29][size=9][center][size=29]



    گــًـًـاان حُ‘ـِبگ

    ..............'حٌٍُِ‘ـِلمٌٍَـ '

    .....................فٍيً آلعُ‘ـِمٍَرٍ وٍرٍدُيً

    ..
    .



    [/size]
    [/size][/size][/center]
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:39 am




    تصدق حيل أنا تعبان
    . . . . . . , ولگن [ ماأبيِّنلگ ] !
    أبيگ تحس من گيفگ .. أنا مابي ألمِّحلگ,
    أنا غصبٍ علي عايش
    . . . . , غصب متحمِّل طعونك
    يجيني سهمك الطايش
    و أضمه لـ خاطر عيونك !

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:40 am

    ......... أإذكر : إإ ني كُنت ج‘ـِنبكّ !

    ......... وأإذكرك ع‘ـِني . . لهيت

    ......... وأإذكر إإني قلت [ أإح‘ـِبَك ]

    ......... بس مآإ‘ أذكرك آ‘إنك وفيت !

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:41 am



    كِنت ح‘ِـتى وأنت [ نايم ]
    غ‘ـِيبتي
    "

    تصع‘ـِبّ ع‘ـِليييك !

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:41 am

    .
    .
    .
    ملل

    ملل ملل

    ملل ملل ملل ملل ملل

    ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل

    ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل

    ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل ملل

    ملل ملل ملل ملل ملل

    ملل ملل ملل

    ملل

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:42 am

    | يا[size=25] مكآنــــہ|
    .............هو وِع’ــدني
    بـِ انّــــــہ !
    دايـم ينتظـرني ’’
    مثل م’ــا أنا وعدتـــــــہ
    .........إني ,,,
    برجـع لـــــہ وٍ ــأحـن ’’
    ليـــــہ
    ؟
    ............|خ’ـــيّب |
    هقـوٍتي فيــــہ ,, وطعـنّي ’’
    ؟
    تسمع ـإنتْ ,,
    شلـون هـأإلطعنـــــہ ,,
    ................| تئـن |
    [/size]
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:44 am



    حلفـت " أنا ماشكي على الناس | همّي
    إلا على [ رب البشر ] جالي الهمّ ..

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:44 am

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:44 am



    كم أتوق الى فصل الشتاء

    ومطر يبلل اطرافي

    المتقدة من جمر المشاعر

    ولهيب تموز الحارق

    كم احتاج الى وابل من مطر

    يغسل قلبي من ادران التعب والوجع

    وكم احتاجك يامطر ارفرف بين زخاتك كالطفل

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:45 am



    انا مالي سوى لوحه وبعض الوان منثوره
    وشويه حبر لامن طغى حبك اشعرت
    وبرواز وبداخل البرواز ياكبرها صورة
    لاناظرتها العين سافرت بك وابحرت
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:46 am

    [url=http://mnab33up.com/upfiles/2hh42568.gif][/url]




    أبيك تعرف انت مين بحياتي ؟!






    وأبي أعلمك ....
    أنت بحياتي الملك ،،
    أنت بروحي أحملك ،،
    أنت حروفي تجهلك ،،


    عندي سؤال وأبسألك ،،
    اذا إنت مو << إنت >> لمين ..
    أشعاري تنكتب ؟!
    منهو غيرك بها الدنيا أحب ؟!
    منهو يستاهل دموعي والتعب ؟!









    أنا من قبلك " حياة " ما بها غيري
    أنا ...










    انت تعرف اني أحبك وأعشقك وأموت فيييك ...
    واني أزعل لا زعلت ،، وابكي من حزنك وأجيك ...
    واذا اني بيوم جرحتك أعتذر لك وبالمحبه أرتجيك ...
    همي بالدنيا << رضاك >>
    لأني أحتاااااااجك وأبيييك ،،
    إذا شفتك "
    بأخفي دموعي عنك ...
    << وأضمك >> وأخااااف عليك ،،
    حتى ماتعرف عذابي !! وحتى ماتشوفه عينيك ،،
    تصور كل هالمحبه منهو مثلها بيعطيك ؟؟؟






    حبي لك مو مثل حب كل البشر !!
    لاهموم ،، ولا دموع ،، ولا حزن فيه وقهر !!
    اشتياااق ،، وجنوون ،، وحنيين ،، وفيه غربة وسفر !!
    حب يحليه أنين الشوق والبكاء ... والهيام والسهر !!
    من عرفتك ماعرفت طعم الضياع اللي طعمه حييييل مر !!
    صرت احس الثواني في غيابك مثل الدهر !!



    والله لو بيديني كان عيني ما تمل منك شوووف ،،،
    كان مداني معك ... ليل ونهار وماتحس معي بذرة خووف ،،،
    أضمك ..
    بصدري واذووب وتحس بقلب
    عطووف ،،،
    لكن اللي حدني عن شوفك هو وقتي والظروووف ...
    والا انت حبك بقلبي ابد ماتوفيه الحرووف ،،،


    ادري أن الحب ياكثر بحره عمييق ،،
    وانا في بحر حبك أكبر غريق ،،
    وان قلبي من حبك شراره تشعل اكبر حريق ...


    الحين ..
    مابقى غيرك الي نقش اسمه بروووحي ،،،


    ومابقى الا انت أشتكيلك حزني وجرووووحي ،،،



    وحدك حسيت معك بحلى حياتي و دنيتي ،،،
    لا ضحكت << ويااااااك >> احس من قلبي تكون ضحكتي ،،،
    يابعد قلبي..
    لو ماعرفتك مدري وش هو معنى دنيتي ،،
    ماأبي غيرك ياقلبي بكل صرخه وأصيح لا تفارقيي أموت ولا أشوف فراقك..
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:47 am






    حبي لك مآآآيوــصفه قلم واورآآآق-->
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:48 am

    [size=12][center][size=9]


    يقول المثل المعروف ~ {{ القناعةُ كنزٌ لايفنى }} ~

    ... ولـــــــكـــــــن ...

    أنا سأستبدل لفظ (( القناعة )) بلفظ " (( الصداقة )) " لذا سأقول :

    ~ {{ الصداقةُ كنزٌ لايفنى }} ~









    اشتقت لصديقاتي مرررررررررره
    [/size]
    [/size]
    [/center]
    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:48 am

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:49 am

    [size=21]محـآولآت هروب من وآقع مرير ..

    ولكن لآ فـآئدهـ ..!

    هذهـ دنيتي سـآعيشهـآ كمـآ هي .. ولن احـآول آن اغير مسيرتهـآ ..

    .
    .
    .

    [/size]

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:49 am




    [size=21]تفكيير .. تفكييير .. تفكييييير ..تفكييييييير


    هل يوجد له نهـآيه ؟؟ ليتني آعلم ...!
    [/size]

    avatar
    ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 303
    نقاط : 403
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المزاج : عااااااااال العااااااال

    رد: عٍُنآقيدْْ آلوٍفـآ ,, روآيهّ لآ تنٍتهيْ فصَولهْآ ≈ بٍِقلًُمٌٌُ ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ.

    مُساهمة من طرف ܔ تڪَفينے الذڪَرے ܔ في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:50 am

    [url=http://www.albrens.com/vb/uploaded/36829_1252032378.png][url=http://www.albrens.com/vb/uploaded/36829_1252032378.png][/url][/url]

    //
    //

    أحيناً لانجد منافذ للتعبير عن مابداخلنا بها

    سوى نافذه داخليه تُسمى الصمت ..!

    //
    //

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 4:00 pm